Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14631
Titre: أثر نشاط ترويج الخدمات على سلوك المستهلك
Auteur(s): لكحل, خديجة
لقمج, خليدة
Mots-clés: ترويج الخدمات
سلوك المستهلك
Date de publication: jui-2016
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: من خلال ماسبق دراسته يمكن القول ان ترويج الخدمات لها اهمية كبيرة في توسيع نشاط معظم المؤسسات الجزائرية عامة التي تخوض غمار اقتصاد السوق، رغم تحديات العولمة وتحرير الاقتصاد والمؤسسة الخدماتية خاصة، والتي اصبحت تحتل مكانة هامة في الآونة الاخيرة وذلك لاعتمادها على المزيج الترويجي سواء من ناحية تكثيف وسائل الاعلان، تنشيط مبيعاتها، او العلاقات العامة بجمهورها.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14631
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.34.pdf1,55 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.