Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14631
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلكحل, خديجة-
dc.contributor.authorلقمج, خليدة-
dc.date.accessioned2024-07-04T09:52:38Z-
dc.date.available2024-07-04T09:52:38Z-
dc.date.issued2016-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14631-
dc.description.abstractمن خلال ماسبق دراسته يمكن القول ان ترويج الخدمات لها اهمية كبيرة في توسيع نشاط معظم المؤسسات الجزائرية عامة التي تخوض غمار اقتصاد السوق، رغم تحديات العولمة وتحرير الاقتصاد والمؤسسة الخدماتية خاصة، والتي اصبحت تحتل مكانة هامة في الآونة الاخيرة وذلك لاعتمادها على المزيج الترويجي سواء من ناحية تكثيف وسائل الاعلان، تنشيط مبيعاتها، او العلاقات العامة بجمهورها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectترويج الخدماتen_US
dc.subjectسلوك المستهلكen_US
dc.titleأثر نشاط ترويج الخدمات على سلوك المستهلكen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.34.pdf1,55 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.