Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14631
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلكحل, خديجة-
dc.contributor.authorلقمج, خليدة-
dc.date.accessioned2024-07-04T09:52:38Z-
dc.date.available2024-07-04T09:52:38Z-
dc.date.issued2016-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14631-
dc.description.abstractمن خلال ماسبق دراسته يمكن القول ان ترويج الخدمات لها اهمية كبيرة في توسيع نشاط معظم المؤسسات الجزائرية عامة التي تخوض غمار اقتصاد السوق، رغم تحديات العولمة وتحرير الاقتصاد والمؤسسة الخدماتية خاصة، والتي اصبحت تحتل مكانة هامة في الآونة الاخيرة وذلك لاعتمادها على المزيج الترويجي سواء من ناحية تكثيف وسائل الاعلان، تنشيط مبيعاتها، او العلاقات العامة بجمهورها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectترويج الخدماتen_US
dc.subjectسلوك المستهلكen_US
dc.titleأثر نشاط ترويج الخدمات على سلوك المستهلكen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2016.34.pdf1,55 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.