Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14631
Title: أثر نشاط ترويج الخدمات على سلوك المستهلك
Authors: لكحل, خديجة
لقمج, خليدة
Keywords: ترويج الخدمات
سلوك المستهلك
Issue Date: Jun-2016
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: من خلال ماسبق دراسته يمكن القول ان ترويج الخدمات لها اهمية كبيرة في توسيع نشاط معظم المؤسسات الجزائرية عامة التي تخوض غمار اقتصاد السوق، رغم تحديات العولمة وتحرير الاقتصاد والمؤسسة الخدماتية خاصة، والتي اصبحت تحتل مكانة هامة في الآونة الاخيرة وذلك لاعتمادها على المزيج الترويجي سواء من ناحية تكثيف وسائل الاعلان، تنشيط مبيعاتها، او العلاقات العامة بجمهورها.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14631
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2016.34.pdf1,55 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.