Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14627
Titre: دور الترويج في بناء الصورة الذهنية للمؤسسة
Auteur(s): بن ثابت, كمال
زواوي, مريم
Mots-clés: الترويج
الصورة الذهنية
Date de publication: jui-2015
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: يتمثل الهدف الرئيسي لهذه الدراسة في معرفة علاقة الترويج بالصورة الذهنية ، على اعتبار إن الترويج هو احد عناصر المزيج التسويقي ، و يشكل أهمية كبيرة للمؤسسات لما له من دور فعال في جذب و حث الزبون على اقتناء مختلف منتجات و خدمات المؤسسة و أصبحت الصورة الذهنية المحور الأساسي لكل عملية ترويجية ، لذا لابد على المؤسسات أن بالعمل على ترسيخ صورة جيدة في ذهنية الزبون عن طريق الإعلان و البيع الشخصي و تنشيط المبيعات والعلاقات العامة و من خلال الدراسة الميدانية التي قمنا بها حاولنا من خلالها معرفة أثر عناصر المزيج الترويجي على الصورة الذهنية التي تستخدمها مؤسسة موبيليس ، تبين أن نسبة كبيرة من أفراد العينة يتأثرون بعناصر المزيج الترويجي بما فيها تنشيط المبيعات و العلاقات العامة و أن لهذه الأخيرة دور فعال في دفعهم في التعامل معها
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14627
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2015.34.pdf9,52 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.