Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14627
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن ثابت, كمال-
dc.contributor.authorزواوي, مريم-
dc.date.accessioned2024-07-03T14:25:26Z-
dc.date.available2024-07-03T14:25:26Z-
dc.date.issued2015-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14627-
dc.description.abstractيتمثل الهدف الرئيسي لهذه الدراسة في معرفة علاقة الترويج بالصورة الذهنية ، على اعتبار إن الترويج هو احد عناصر المزيج التسويقي ، و يشكل أهمية كبيرة للمؤسسات لما له من دور فعال في جذب و حث الزبون على اقتناء مختلف منتجات و خدمات المؤسسة و أصبحت الصورة الذهنية المحور الأساسي لكل عملية ترويجية ، لذا لابد على المؤسسات أن بالعمل على ترسيخ صورة جيدة في ذهنية الزبون عن طريق الإعلان و البيع الشخصي و تنشيط المبيعات والعلاقات العامة و من خلال الدراسة الميدانية التي قمنا بها حاولنا من خلالها معرفة أثر عناصر المزيج الترويجي على الصورة الذهنية التي تستخدمها مؤسسة موبيليس ، تبين أن نسبة كبيرة من أفراد العينة يتأثرون بعناصر المزيج الترويجي بما فيها تنشيط المبيعات و العلاقات العامة و أن لهذه الأخيرة دور فعال في دفعهم في التعامل معهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالترويجen_US
dc.subjectالصورة الذهنيةen_US
dc.titleدور الترويج في بناء الصورة الذهنية للمؤسسةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2015.34.pdf9,52 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.