Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14627
Title: دور الترويج في بناء الصورة الذهنية للمؤسسة
Authors: بن ثابت, كمال
زواوي, مريم
Keywords: الترويج
الصورة الذهنية
Issue Date: يون-2015
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: يتمثل الهدف الرئيسي لهذه الدراسة في معرفة علاقة الترويج بالصورة الذهنية ، على اعتبار إن الترويج هو احد عناصر المزيج التسويقي ، و يشكل أهمية كبيرة للمؤسسات لما له من دور فعال في جذب و حث الزبون على اقتناء مختلف منتجات و خدمات المؤسسة و أصبحت الصورة الذهنية المحور الأساسي لكل عملية ترويجية ، لذا لابد على المؤسسات أن بالعمل على ترسيخ صورة جيدة في ذهنية الزبون عن طريق الإعلان و البيع الشخصي و تنشيط المبيعات والعلاقات العامة و من خلال الدراسة الميدانية التي قمنا بها حاولنا من خلالها معرفة أثر عناصر المزيج الترويجي على الصورة الذهنية التي تستخدمها مؤسسة موبيليس ، تبين أن نسبة كبيرة من أفراد العينة يتأثرون بعناصر المزيج الترويجي بما فيها تنشيط المبيعات و العلاقات العامة و أن لهذه الأخيرة دور فعال في دفعهم في التعامل معها
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14627
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2015.34.pdf9,52 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.