Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14624
Titre: تأثير القوى البيعية البنكية على رضا الزبون
Auteur(s): بلبح, نجاة
بغدادي, خيرة
Mots-clés: القوى البيعية
البنوك التجارية
رضا الزبون
الخدمات البنكية
Date de publication: jui-2015
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: ان للقوى البيعية اهمية متعددة في البنوك كونها تحقق مجموعة من الاهداف التي تسطرها هذه الاخيرة كما ان لادارة القوى البيعية في البنوك التجارية مهام عديدة كالتخطيط ، ومن خلال تقييم الاداء نستطيع الحكم على مدى نجاح ادارة القوى البيعية في تطبيق استراتيجياتها، والبنوك دائما تسعى الى انتاج خدمات ذات جودة عالية وعرضها وفق مايتناسب وتوقعات الزبون.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14624
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2015.31.pdf1,66 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.