Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14624
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلبح, نجاة-
dc.contributor.authorبغدادي, خيرة-
dc.date.accessioned2024-07-03T13:42:40Z-
dc.date.available2024-07-03T13:42:40Z-
dc.date.issued2015-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14624-
dc.description.abstractان للقوى البيعية اهمية متعددة في البنوك كونها تحقق مجموعة من الاهداف التي تسطرها هذه الاخيرة كما ان لادارة القوى البيعية في البنوك التجارية مهام عديدة كالتخطيط ، ومن خلال تقييم الاداء نستطيع الحكم على مدى نجاح ادارة القوى البيعية في تطبيق استراتيجياتها، والبنوك دائما تسعى الى انتاج خدمات ذات جودة عالية وعرضها وفق مايتناسب وتوقعات الزبون.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالقوى البيعيةen_US
dc.subjectالبنوك التجاريةen_US
dc.subjectرضا الزبونen_US
dc.subjectالخدمات البنكيةen_US
dc.titleتأثير القوى البيعية البنكية على رضا الزبونen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2015.31.pdf1,66 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.