Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14624
Title: تأثير القوى البيعية البنكية على رضا الزبون
Authors: بلبح, نجاة
بغدادي, خيرة
Keywords: القوى البيعية
البنوك التجارية
رضا الزبون
الخدمات البنكية
Issue Date: Jun-2015
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: ان للقوى البيعية اهمية متعددة في البنوك كونها تحقق مجموعة من الاهداف التي تسطرها هذه الاخيرة كما ان لادارة القوى البيعية في البنوك التجارية مهام عديدة كالتخطيط ، ومن خلال تقييم الاداء نستطيع الحكم على مدى نجاح ادارة القوى البيعية في تطبيق استراتيجياتها، والبنوك دائما تسعى الى انتاج خدمات ذات جودة عالية وعرضها وفق مايتناسب وتوقعات الزبون.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14624
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2015.31.pdf1,66 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.