Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8603
Title: دور التسويق السياسي في المنظمةالسياسية
Authors: سعيد, بشرى
مسبل, سارة
Keywords: التسويق السياسي ،اداء المنظمات السياسية ،التسويق السياسي في الجزائر .
Issue Date: 2020
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: السياسة التقليدية ادت الى تحفيز الاحزاب السياسية على تبني تلك الاساليب الترويجية الجديدة بغية الوصول الى دعم انتخابي يحقق اهداف هذه الاحزاب والتوصل الى تقديم نموذج تسويقي فعال لاي مرشح رئاسي مرتقب في الجزائر في اطار تخطيط استراتيجي متكامل لجميع انشطة الحملات الانتخابية الرئاسية مع تحديد اهم المقومات لاختيارهم ، اثبتت عملية التسويق السياسية عبر الاعلام وسيلة الاعلامية المقدرة تزيد او تقل في اقناع الجمهور وان افضل عملية تسويق سياسية عبر الاعلام هي تلك التي تستخدم كافة وسائل الاتصال في الوقت عينه
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8603
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2020.36.pdf1,43 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.