Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8603
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسعيد, بشرى-
dc.contributor.authorمسبل, سارة-
dc.date.accessioned2023-02-09T09:36:43Z-
dc.date.available2023-02-09T09:36:43Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8603-
dc.description.abstractالسياسة التقليدية ادت الى تحفيز الاحزاب السياسية على تبني تلك الاساليب الترويجية الجديدة بغية الوصول الى دعم انتخابي يحقق اهداف هذه الاحزاب والتوصل الى تقديم نموذج تسويقي فعال لاي مرشح رئاسي مرتقب في الجزائر في اطار تخطيط استراتيجي متكامل لجميع انشطة الحملات الانتخابية الرئاسية مع تحديد اهم المقومات لاختيارهم ، اثبتت عملية التسويق السياسية عبر الاعلام وسيلة الاعلامية المقدرة تزيد او تقل في اقناع الجمهور وان افضل عملية تسويق سياسية عبر الاعلام هي تلك التي تستخدم كافة وسائل الاتصال في الوقت عينهen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتسويق السياسي ،اداء المنظمات السياسية ،التسويق السياسي في الجزائر .en_US
dc.titleدور التسويق السياسي في المنظمةالسياسيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2020.36.pdf1,43 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.