Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8603
Titre: دور التسويق السياسي في المنظمةالسياسية
Auteur(s): سعيد, بشرى
مسبل, سارة
Mots-clés: التسويق السياسي ،اداء المنظمات السياسية ،التسويق السياسي في الجزائر .
Date de publication: 2020
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: السياسة التقليدية ادت الى تحفيز الاحزاب السياسية على تبني تلك الاساليب الترويجية الجديدة بغية الوصول الى دعم انتخابي يحقق اهداف هذه الاحزاب والتوصل الى تقديم نموذج تسويقي فعال لاي مرشح رئاسي مرتقب في الجزائر في اطار تخطيط استراتيجي متكامل لجميع انشطة الحملات الانتخابية الرئاسية مع تحديد اهم المقومات لاختيارهم ، اثبتت عملية التسويق السياسية عبر الاعلام وسيلة الاعلامية المقدرة تزيد او تقل في اقناع الجمهور وان افضل عملية تسويق سياسية عبر الاعلام هي تلك التي تستخدم كافة وسائل الاتصال في الوقت عينه
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8603
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2020.36.pdf1,43 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.