Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8551
Title: اثر التسويق الاجتماعي على جودة المنتجات
Authors: بن سعيد, محمد
لالو, عيسى
Keywords: التسويق الاجتماعي، المسؤولية الاجتماعية ،التسويق الاجتماعي، تطوير المنتجات
Issue Date: 2020
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: تناولت هذه المذكرة موضوع التسويق الاجتماعي بما فيها المسؤولية الاجتماعية واثرها على جودة المنتجات في فصلين كلاهما يبرز دراسة النظرية اولهما يعالج المحاور المرتبطة بالتسويق الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية بدءا بتحديد مفهوم التسويق الاجتماعي واهدافه وخصائصه وكذا التطور التاريخي للتسويق الاجتماعي ثم ابرز عناصر المزيج التسويقي واخيرا تناول المسؤولية الاجتماعية وابعادها كما حاولنا دراسة دور التسويق الاجتماعي في تطوير جودة المنتجات بتعريف ماهية الجودة وابعادها وابراز البرامج والطرق المنتهجة في التسويق الاجتماعي لحماية مصالح المستهلك من جهة والحفاظ على ارباح المؤسسة من جهة اخرى.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8551
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2020.30.pdf660,44 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.