Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8551
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن سعيد, محمد-
dc.contributor.authorلالو, عيسى-
dc.date.accessioned2023-02-07T11:07:36Z-
dc.date.available2023-02-07T11:07:36Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8551-
dc.description.abstractتناولت هذه المذكرة موضوع التسويق الاجتماعي بما فيها المسؤولية الاجتماعية واثرها على جودة المنتجات في فصلين كلاهما يبرز دراسة النظرية اولهما يعالج المحاور المرتبطة بالتسويق الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية بدءا بتحديد مفهوم التسويق الاجتماعي واهدافه وخصائصه وكذا التطور التاريخي للتسويق الاجتماعي ثم ابرز عناصر المزيج التسويقي واخيرا تناول المسؤولية الاجتماعية وابعادها كما حاولنا دراسة دور التسويق الاجتماعي في تطوير جودة المنتجات بتعريف ماهية الجودة وابعادها وابراز البرامج والطرق المنتهجة في التسويق الاجتماعي لحماية مصالح المستهلك من جهة والحفاظ على ارباح المؤسسة من جهة اخرى.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتسويق الاجتماعي، المسؤولية الاجتماعية ،التسويق الاجتماعي، تطوير المنتجاتen_US
dc.titleاثر التسويق الاجتماعي على جودة المنتجاتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2020.30.pdf660,44 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.