Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8551
Titre: اثر التسويق الاجتماعي على جودة المنتجات
Auteur(s): بن سعيد, محمد
لالو, عيسى
Mots-clés: التسويق الاجتماعي، المسؤولية الاجتماعية ،التسويق الاجتماعي، تطوير المنتجات
Date de publication: 2020
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: تناولت هذه المذكرة موضوع التسويق الاجتماعي بما فيها المسؤولية الاجتماعية واثرها على جودة المنتجات في فصلين كلاهما يبرز دراسة النظرية اولهما يعالج المحاور المرتبطة بالتسويق الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية بدءا بتحديد مفهوم التسويق الاجتماعي واهدافه وخصائصه وكذا التطور التاريخي للتسويق الاجتماعي ثم ابرز عناصر المزيج التسويقي واخيرا تناول المسؤولية الاجتماعية وابعادها كما حاولنا دراسة دور التسويق الاجتماعي في تطوير جودة المنتجات بتعريف ماهية الجودة وابعادها وابراز البرامج والطرق المنتهجة في التسويق الاجتماعي لحماية مصالح المستهلك من جهة والحفاظ على ارباح المؤسسة من جهة اخرى.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8551
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2020.30.pdf660,44 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.