Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8548
Title: تاثير العلاقات العامة في تسويق المنتج السياحي
Authors: قاسم, الطيب
Keywords: العلاقات العامة ،المنتج السياحي ،التسويق السياحي ،الترويج السياحي ،،السائح ،السياحة
Issue Date: 2020
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: تلعب العلاقات العامة دور هاما وبارزا في قطاع السياحة فمن خلالها يستطيع القائم بالترويج السياحي تحقيق ما يهدف اليه فبناء العلاقات الطيبة والحسنة مع السياح يؤدي بهم الى الرضا والاعجاب الطريقة بالمنطقة التي زارها وعند عودتهم الى مواطنهم تصبح لهم مهمة رئيسية وهامة جدا بالنسبة للترويج السياحي وهي لترويج المنطقة التي كان قد انفق عليها مبالغ طائلة نتيجة الدعاية والاعلان والعلاقات العامة ومنه فهذه الاخيرة تعتبر بمثابة التغذية العكسية للترويج السياحي.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8548
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2020.28.pdf1,72 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.