Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8548
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقاسم, الطيب-
dc.date.accessioned2023-02-07T10:51:33Z-
dc.date.available2023-02-07T10:51:33Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8548-
dc.description.abstractتلعب العلاقات العامة دور هاما وبارزا في قطاع السياحة فمن خلالها يستطيع القائم بالترويج السياحي تحقيق ما يهدف اليه فبناء العلاقات الطيبة والحسنة مع السياح يؤدي بهم الى الرضا والاعجاب الطريقة بالمنطقة التي زارها وعند عودتهم الى مواطنهم تصبح لهم مهمة رئيسية وهامة جدا بالنسبة للترويج السياحي وهي لترويج المنطقة التي كان قد انفق عليها مبالغ طائلة نتيجة الدعاية والاعلان والعلاقات العامة ومنه فهذه الاخيرة تعتبر بمثابة التغذية العكسية للترويج السياحي.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالعلاقات العامة ،المنتج السياحي ،التسويق السياحي ،الترويج السياحي ،،السائح ،السياحةen_US
dc.titleتاثير العلاقات العامة في تسويق المنتج السياحيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2020.28.pdf1,72 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.