Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8548
Titre: تاثير العلاقات العامة في تسويق المنتج السياحي
Auteur(s): قاسم, الطيب
Mots-clés: العلاقات العامة ،المنتج السياحي ،التسويق السياحي ،الترويج السياحي ،،السائح ،السياحة
Date de publication: 2020
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: تلعب العلاقات العامة دور هاما وبارزا في قطاع السياحة فمن خلالها يستطيع القائم بالترويج السياحي تحقيق ما يهدف اليه فبناء العلاقات الطيبة والحسنة مع السياح يؤدي بهم الى الرضا والاعجاب الطريقة بالمنطقة التي زارها وعند عودتهم الى مواطنهم تصبح لهم مهمة رئيسية وهامة جدا بالنسبة للترويج السياحي وهي لترويج المنطقة التي كان قد انفق عليها مبالغ طائلة نتيجة الدعاية والاعلان والعلاقات العامة ومنه فهذه الاخيرة تعتبر بمثابة التغذية العكسية للترويج السياحي.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8548
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2020.28.pdf1,72 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.