Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8544
Title: اهمية التسويق العصبي في اعداد الحملة الترويجية
Authors: دومة, نصر الدين
طيب, عبد القادر
Keywords: التسويق العصبي ،التسويق ،الحملة الترويجية ،الترويج المزيج الترويجي
Issue Date: 2020
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: كان الهدف الرئيسي وراء هذه الدراسة هو ابراز دور التسويق العصبي في اعداد الحملة الترويجية اي دراسة مناطق الحماس داخل العقل البشري من خلال توضيح كيف يكون نشاط العقل البشري اثناء تسليط مجموعة من المؤثرات الحملة الترويجية من اجل استخدامها لاحقا في اعداد الحملات الترويجية، اي بناء حملة ترويجية من صميمي نتائج ابحاث التسويق العصبي في التسويق العصبي يعتبر الرؤية المستقبلية لدراسة سلوك المستهلك عرض تصرفاته التي تتغير باستمرار بالاعتماد على مجموعة من التقنيات مثل تقنية الرنين المغناطيسي وغيرها من النظريات الطب النفس والتي استخدمت لنفس الغرض وهو فتح خبايا العقل البشري من اجل التمكين المؤسسات من معايشة البيئة السائد بما تفرضه معطيات الوقت الحالي
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8544
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2020.26.pdf17,06 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.