Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8544
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدومة, نصر الدين-
dc.contributor.authorطيب, عبد القادر-
dc.date.accessioned2023-02-07T10:32:02Z-
dc.date.available2023-02-07T10:32:02Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8544-
dc.description.abstractكان الهدف الرئيسي وراء هذه الدراسة هو ابراز دور التسويق العصبي في اعداد الحملة الترويجية اي دراسة مناطق الحماس داخل العقل البشري من خلال توضيح كيف يكون نشاط العقل البشري اثناء تسليط مجموعة من المؤثرات الحملة الترويجية من اجل استخدامها لاحقا في اعداد الحملات الترويجية، اي بناء حملة ترويجية من صميمي نتائج ابحاث التسويق العصبي في التسويق العصبي يعتبر الرؤية المستقبلية لدراسة سلوك المستهلك عرض تصرفاته التي تتغير باستمرار بالاعتماد على مجموعة من التقنيات مثل تقنية الرنين المغناطيسي وغيرها من النظريات الطب النفس والتي استخدمت لنفس الغرض وهو فتح خبايا العقل البشري من اجل التمكين المؤسسات من معايشة البيئة السائد بما تفرضه معطيات الوقت الحاليen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتسويق العصبي ،التسويق ،الحملة الترويجية ،الترويج المزيج الترويجيen_US
dc.titleاهمية التسويق العصبي في اعداد الحملة الترويجيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2020.26.pdf17,06 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.