Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8498
Title: ادارة معرفة الزبائن كتوجه استراتيجي لاتخاذ القرارات التسويقية : دراسة حالة عينة الوكالات السياحية بتيارت
Authors: زياد, حورية
لبقع, نجية
Keywords: نظريات حول ادارة معرفة الزبون ،القرارات التسويقية ، CKM
Issue Date: 2019
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: هدفنا من خلال دراستنا هذه الى تبيان ضروره وجودة ادارة معرفة الزبائن هي المؤسسات الجزائرية نظرا لتوفرها على عدة مزايا من بينها معالجة الاشكاليات الموجودة في عملية اتخاذ القرارات التسويقية ان ادارة معرفة الزبائن تساعد متخذي القرار على تجنب المخاطر الناجمة عن قرارات التسويقية الى فئة الى ان مساعدتي على تجاوز الاشكاليات المتعلقة باتخاذ القرارات
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8498
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2019.79.PDF15,19 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.