Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8498
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorزياد, حورية-
dc.contributor.authorلبقع, نجية-
dc.date.accessioned2023-02-06T09:41:53Z-
dc.date.available2023-02-06T09:41:53Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8498-
dc.description.abstractهدفنا من خلال دراستنا هذه الى تبيان ضروره وجودة ادارة معرفة الزبائن هي المؤسسات الجزائرية نظرا لتوفرها على عدة مزايا من بينها معالجة الاشكاليات الموجودة في عملية اتخاذ القرارات التسويقية ان ادارة معرفة الزبائن تساعد متخذي القرار على تجنب المخاطر الناجمة عن قرارات التسويقية الى فئة الى ان مساعدتي على تجاوز الاشكاليات المتعلقة باتخاذ القراراتen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectنظريات حول ادارة معرفة الزبون ،القرارات التسويقية ، CKMen_US
dc.titleادارة معرفة الزبائن كتوجه استراتيجي لاتخاذ القرارات التسويقية : دراسة حالة عينة الوكالات السياحية بتيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.79.PDF15,19 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.