Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8498
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزياد, حورية-
dc.contributor.authorلبقع, نجية-
dc.date.accessioned2023-02-06T09:41:53Z-
dc.date.available2023-02-06T09:41:53Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8498-
dc.description.abstractهدفنا من خلال دراستنا هذه الى تبيان ضروره وجودة ادارة معرفة الزبائن هي المؤسسات الجزائرية نظرا لتوفرها على عدة مزايا من بينها معالجة الاشكاليات الموجودة في عملية اتخاذ القرارات التسويقية ان ادارة معرفة الزبائن تساعد متخذي القرار على تجنب المخاطر الناجمة عن قرارات التسويقية الى فئة الى ان مساعدتي على تجاوز الاشكاليات المتعلقة باتخاذ القراراتen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectنظريات حول ادارة معرفة الزبون ،القرارات التسويقية ، CKMen_US
dc.titleادارة معرفة الزبائن كتوجه استراتيجي لاتخاذ القرارات التسويقية : دراسة حالة عينة الوكالات السياحية بتيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2019.79.PDF15,19 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.