Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8401
Title: اثر الترويج في رفع كفاءة التسويق السياحي :دراسة تقييمية لمؤسسة الديوان الوطني الجزائري .
Authors: لزرق, حميد
بلعورة, محمد
Keywords: التسويق السياحي ،اسس الترويج واستراتيجياته ،
Issue Date: 2018
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: للترويج السياحي واستراتيجياته اهمية بالغة في التعريف بالمقصد السياحي الجزائري وذلك للجذب السائح والدفع المنتجات والخدمات نحوه بالاعتماد على مزيج ترويجي متكامل العناصر وفق خطط محكمة مرنة واضحة الاهداف والاعتماد على وسائل ترويجية حديثة واكثر فعالية وتحفيزا للسائح مما يساهم في تنمية وترقية القطاع السياحي والاقتصاد الوطني بصفة عامة.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8401
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2018.45.pdf5,36 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.