Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8401
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلزرق, حميد-
dc.contributor.authorبلعورة, محمد-
dc.date.accessioned2023-02-02T08:13:05Z-
dc.date.available2023-02-02T08:13:05Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8401-
dc.description.abstractللترويج السياحي واستراتيجياته اهمية بالغة في التعريف بالمقصد السياحي الجزائري وذلك للجذب السائح والدفع المنتجات والخدمات نحوه بالاعتماد على مزيج ترويجي متكامل العناصر وفق خطط محكمة مرنة واضحة الاهداف والاعتماد على وسائل ترويجية حديثة واكثر فعالية وتحفيزا للسائح مما يساهم في تنمية وترقية القطاع السياحي والاقتصاد الوطني بصفة عامة.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتسويق السياحي ،اسس الترويج واستراتيجياته ،en_US
dc.titleاثر الترويج في رفع كفاءة التسويق السياحي :دراسة تقييمية لمؤسسة الديوان الوطني الجزائري .en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.45.pdf5,36 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.