Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8401
Titre: اثر الترويج في رفع كفاءة التسويق السياحي :دراسة تقييمية لمؤسسة الديوان الوطني الجزائري .
Auteur(s): لزرق, حميد
بلعورة, محمد
Mots-clés: التسويق السياحي ،اسس الترويج واستراتيجياته ،
Date de publication: 2018
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: للترويج السياحي واستراتيجياته اهمية بالغة في التعريف بالمقصد السياحي الجزائري وذلك للجذب السائح والدفع المنتجات والخدمات نحوه بالاعتماد على مزيج ترويجي متكامل العناصر وفق خطط محكمة مرنة واضحة الاهداف والاعتماد على وسائل ترويجية حديثة واكثر فعالية وتحفيزا للسائح مما يساهم في تنمية وترقية القطاع السياحي والاقتصاد الوطني بصفة عامة.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8401
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.45.pdf5,36 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.