Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8308
Title: تقييم جودة الخدمة من طرف الزبون
Authors: فراح, نور الهدى
لكحل, غنية
Keywords: الخدمة والجودة ،تقييم خدمة الجودة ،مؤسسة جازي ،وريدو ،موبيليس .
Issue Date: 2018
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: ان الهدف الاساسي في معالجتنا لهذا الموضوع هو تحديد اطار النظري للخدمات حيث هي عبارة عن نشاط او اداء التي تهدف الى تلبية حاجات ورغبات المستهلك التوجه الاداري يفرضه الواقع المعاش والالتزام لابد من اجل تحقيق ميزةالتنفسية وقد تطرقنا الى التطورات التي عرفتها جودة الخدمة كونها من المواضيع التي تثير اهتمام الكثير من الباحثين للتعرف على المؤشرات التي يتم من خلالها الحكم على جودة الخدمى ونماذج قياسها حاولنا في دراستنا الميدانية التي كانت بمؤسسات الاتصال جايزي اوريدو ، وموبيليس، تقيم جودة الخدمة من نظر الزبون حيث تطرقنا الى لمحه عن المؤسسات الاتصال والخدمات والعروض التي تقدمها هذه الاخيره كما قمنا بتوزيع استبيان على عينه مكونه من 80 فردا بعدها قمنا بجمع البيانات ودراستها بواسطهspss برنامج وتحليلها بيانيا من اجل التوصل الى النتائج
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8308
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2018.40.pdf4,21 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.