Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8308
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorفراح, نور الهدى-
dc.contributor.authorلكحل, غنية-
dc.date.accessioned2023-01-31T13:00:57Z-
dc.date.available2023-01-31T13:00:57Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8308-
dc.description.abstractان الهدف الاساسي في معالجتنا لهذا الموضوع هو تحديد اطار النظري للخدمات حيث هي عبارة عن نشاط او اداء التي تهدف الى تلبية حاجات ورغبات المستهلك التوجه الاداري يفرضه الواقع المعاش والالتزام لابد من اجل تحقيق ميزةالتنفسية وقد تطرقنا الى التطورات التي عرفتها جودة الخدمة كونها من المواضيع التي تثير اهتمام الكثير من الباحثين للتعرف على المؤشرات التي يتم من خلالها الحكم على جودة الخدمى ونماذج قياسها حاولنا في دراستنا الميدانية التي كانت بمؤسسات الاتصال جايزي اوريدو ، وموبيليس، تقيم جودة الخدمة من نظر الزبون حيث تطرقنا الى لمحه عن المؤسسات الاتصال والخدمات والعروض التي تقدمها هذه الاخيره كما قمنا بتوزيع استبيان على عينه مكونه من 80 فردا بعدها قمنا بجمع البيانات ودراستها بواسطهspss برنامج وتحليلها بيانيا من اجل التوصل الى النتائجen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالخدمة والجودة ،تقييم خدمة الجودة ،مؤسسة جازي ،وريدو ،موبيليس .en_US
dc.titleتقييم جودة الخدمة من طرف الزبونen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.40.pdf4,21 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.