Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8308
Titre: تقييم جودة الخدمة من طرف الزبون
Auteur(s): فراح, نور الهدى
لكحل, غنية
Mots-clés: الخدمة والجودة ،تقييم خدمة الجودة ،مؤسسة جازي ،وريدو ،موبيليس .
Date de publication: 2018
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: ان الهدف الاساسي في معالجتنا لهذا الموضوع هو تحديد اطار النظري للخدمات حيث هي عبارة عن نشاط او اداء التي تهدف الى تلبية حاجات ورغبات المستهلك التوجه الاداري يفرضه الواقع المعاش والالتزام لابد من اجل تحقيق ميزةالتنفسية وقد تطرقنا الى التطورات التي عرفتها جودة الخدمة كونها من المواضيع التي تثير اهتمام الكثير من الباحثين للتعرف على المؤشرات التي يتم من خلالها الحكم على جودة الخدمى ونماذج قياسها حاولنا في دراستنا الميدانية التي كانت بمؤسسات الاتصال جايزي اوريدو ، وموبيليس، تقيم جودة الخدمة من نظر الزبون حيث تطرقنا الى لمحه عن المؤسسات الاتصال والخدمات والعروض التي تقدمها هذه الاخيره كما قمنا بتوزيع استبيان على عينه مكونه من 80 فردا بعدها قمنا بجمع البيانات ودراستها بواسطهspss برنامج وتحليلها بيانيا من اجل التوصل الى النتائج
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8308
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.40.pdf4,21 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.