Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8301
Title: تأثير الاتصال التسويقي على سلوك المستهلك الصناعي
Authors: بن سونة, حسين
حمايد, لخضر
Keywords: الاتصالات التسويقية ،سلوك المستهلك الصناعي ،المؤسسة الجزائرية للسباكة .
Issue Date: 2016
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: لقد تناول هذا البحث دراسة وتحليل تاثير الاتصال التسويقي على سلوك المستهلك الصناعي حيث استخلصنا ان هذه العلاقة بين هذين العنصرين داخل المنظومة التسويقية حيث يكسب للمنظمة ميزة التنافسية ويحتل الاتصال التسويقي دور مهمافي المنظمة وله العديد من المميزات التي يتمتع بها على راسها جذب الزبائن جددها زيادة المبيعات. وعن الاجابة عن الاشكالية المتمثلة في مادة تاثير الاتصال التسويقي على سلوك المستهلك الصناعي استنتجنا ان هناك تاثير متباين لكل من عناصر مزيج الاتصال التسويقي وذلك على حسب نوع وطبيعة المؤسسة والهدف المراد تحقيقه.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8301
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2016.38.pdf1,91 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.