Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8301
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن سونة, حسين-
dc.contributor.authorحمايد, لخضر-
dc.date.accessioned2023-01-31T10:05:03Z-
dc.date.available2023-01-31T10:05:03Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8301-
dc.description.abstractلقد تناول هذا البحث دراسة وتحليل تاثير الاتصال التسويقي على سلوك المستهلك الصناعي حيث استخلصنا ان هذه العلاقة بين هذين العنصرين داخل المنظومة التسويقية حيث يكسب للمنظمة ميزة التنافسية ويحتل الاتصال التسويقي دور مهمافي المنظمة وله العديد من المميزات التي يتمتع بها على راسها جذب الزبائن جددها زيادة المبيعات. وعن الاجابة عن الاشكالية المتمثلة في مادة تاثير الاتصال التسويقي على سلوك المستهلك الصناعي استنتجنا ان هناك تاثير متباين لكل من عناصر مزيج الاتصال التسويقي وذلك على حسب نوع وطبيعة المؤسسة والهدف المراد تحقيقه.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالاتصالات التسويقية ،سلوك المستهلك الصناعي ،المؤسسة الجزائرية للسباكة .en_US
dc.titleتأثير الاتصال التسويقي على سلوك المستهلك الصناعيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.38.pdf1,91 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.