Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8301
Titre: تأثير االتصال التسويقي على سلوك المستهلكالصناعي
Auteur(s): بن سونة, حسين
حمايد, لخضر
Mots-clés: الاتصالات التسويقية ،سلوك المستهلك الصناعي ،المؤسسة الجزائرية للسبلكة .
Date de publication: 2016
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: لقد تناول هذا البحث دراسة وتحليل تاثير الاتصال التسويقي على سلوك المستهلك الصناعي حيث استخلصنا ان هذه العلاقة بين هذين العنصرين داخل المنظومة التسويقية حيث يكسب للمنظمة ميزة التنافسية ويحتل الاتصال التسويقي دور مهمافي المنظمة وله العديد من المميزات التي يتمتع بها على راسها جذب الزبائن جددها زيادة المبيعات. وعن الاجابة عن الاشكالية المتمثلة في مادة تاثير الاتصال التسويقي على سلوك المستهلك الصناعي استنتجنا ان هناك تاثير متباين لكل من عناصر مزيج الاتصال التسويقي وذلك على حسب نوع وطبيعة المؤسسة والهدف المراد تحقيقه.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8301
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.38.pdf1,91 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.