Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8290
Title: دور عناصر المزيج التسويقي في تنشيط الحركة السياحية
Authors: زقرار, ابتسام
جبار, وفاء
Keywords: المزيج التسويقي، عناصر المزيج التسويقي، الخدمات السياحية، تنشيط الحركة السياحية، الوكالة السياحية
Issue Date: 2018
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: يهدف هذا البحث الى دراسة اهمية دور العناصر المزيج التسويقي الذي تستخدمه الوكالات السياحية خاصة في تنشيط خدماتها السياحية بولاية تيارت. و لقياس مدى ادراك القائمين على تلك المؤسسات بتطبيق الاساليب التسويقية الحديثة نحو تنشيط الحركة السياحية. اعتمدنا في الدراسة على المنهج المتكامل لتحقيق الارتباط المتلازم بين الجانب النظري والواقع التطبيقي له من خلال الاستعانة بالمنهج الوصفي التحليلي وذلك باستعمال الاستبيان لاداه لقياس صحة فرضية الدراسة وقد اسفرت نتائج الدراسة على ان هناك اثر ايجابي لعناصر المبيت التسويقي في المساهمة في تنشيط الحركة السياحية الا ان هناك عوامل اخرى تساهم ايضا في ذلك.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8290
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2018.35.pdf2,84 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.