Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8290
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorزقرار, ابتسام-
dc.contributor.authorجبار, وفاء-
dc.date.accessioned2023-01-31T08:51:33Z-
dc.date.available2023-01-31T08:51:33Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8290-
dc.description.abstractيهدف هذا البحث الى دراسة اهمية دور العناصر المزيج التسويقي الذي تستخدمه الوكالات السياحية خاصة في تنشيط خدماتها السياحية بولاية تيارت. و لقياس مدى ادراك القائمين على تلك المؤسسات بتطبيق الاساليب التسويقية الحديثة نحو تنشيط الحركة السياحية. اعتمدنا في الدراسة على المنهج المتكامل لتحقيق الارتباط المتلازم بين الجانب النظري والواقع التطبيقي له من خلال الاستعانة بالمنهج الوصفي التحليلي وذلك باستعمال الاستبيان لاداه لقياس صحة فرضية الدراسة وقد اسفرت نتائج الدراسة على ان هناك اثر ايجابي لعناصر المبيت التسويقي في المساهمة في تنشيط الحركة السياحية الا ان هناك عوامل اخرى تساهم ايضا في ذلك.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالمزيج التسويقي، عناصر المزيج التسويقي، الخدمات السياحية، تنشيط الحركة السياحية، الوكالة السياحيةen_US
dc.titleدور عناصر المزيج التسويقي في تنشيط الحركة السياحيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.35.pdf2,84 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.