Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8290
Titre: دور عناصر المزيج التسويقي في تنشيط الحركة السياحية
Auteur(s): زقرار, ابتسام
جبار, وفاء
Mots-clés: المزيج التسويقي، عناصر المزيج التسويقي، الخدمات السياحية، تنشيط الحركة السياحية، الوكالة السياحية
Date de publication: 2018
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: يهدف هذا البحث الى دراسة اهمية دور العناصر المزيج التسويقي الذي تستخدمه الوكالات السياحية خاصة في تنشيط خدماتها السياحية بولاية تيارت. و لقياس مدى ادراك القائمين على تلك المؤسسات بتطبيق الاساليب التسويقية الحديثة نحو تنشيط الحركة السياحية. اعتمدنا في الدراسة على المنهج المتكامل لتحقيق الارتباط المتلازم بين الجانب النظري والواقع التطبيقي له من خلال الاستعانة بالمنهج الوصفي التحليلي وذلك باستعمال الاستبيان لاداه لقياس صحة فرضية الدراسة وقد اسفرت نتائج الدراسة على ان هناك اثر ايجابي لعناصر المبيت التسويقي في المساهمة في تنشيط الحركة السياحية الا ان هناك عوامل اخرى تساهم ايضا في ذلك.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8290
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.35.pdf2,84 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.