Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8236
Title: أثر تكنولوجيا المعلومات والاتصال على الاداء التسويقية: دراسة حالة في مؤسسة اتصالات الجزائر -تيارت -
Authors: قوراري, مباركة
بلولة, صارة
Keywords: تكنولوجيا المعلومات والاتصال ،الاداء التسويقي ، اتصالالت الجزائر
Issue Date: 2018
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: تناولت الدراسة التي تضمنها موضوع بحثنا تاثير تكنولوجيا المعلومات والاتصال على الاداء التسويقي في ضوء ان تكنولوجيا المعلومات والاتصال اساسية للتجاوز الانمائي داخل المؤسسة وبذلك تطوير وتحسين اداءها السويقي الذي يعتبر جوهر قيام المنظمة . اذ ضمت الدراسة جانبين ، جانب نظري وجانب تطبيقي اما الجانب النظري يتضمن فصلين اساسيين وهما الفصل الاول هو تكنولوجيا المعلومات الاتصال ضمه بدوره مبحثين المبحث الاول بعنوان مفاهيم عامة حول التكنولوجيا المعلومات والاتصال والمبحث الثاني حول تكنولوجيا المعلومات والاتصال والفصل الثاني الاداء التسويقي، الفصل بعنوان دراسة حالة اتصالات الجزائر تيارت ، ونضيف للباحث ان كل من تلك المباحث تضم مطالب عرجنا فيها حول مجمل الدراسة
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8236
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2018.29.pdf1,88 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.