Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8236
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقوراري, مباركة-
dc.contributor.authorبلولة, صارة-
dc.date.accessioned2023-01-30T09:06:58Z-
dc.date.available2023-01-30T09:06:58Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8236-
dc.description.abstractتناولت الدراسة التي تضمنها موضوع بحثنا تاثير تكنولوجيا المعلومات والاتصال على الاداء التسويقي في ضوء ان تكنولوجيا المعلومات والاتصال اساسية للتجاوز الانمائي داخل المؤسسة وبذلك تطوير وتحسين اداءها السويقي الذي يعتبر جوهر قيام المنظمة . اذ ضمت الدراسة جانبين ، جانب نظري وجانب تطبيقي اما الجانب النظري يتضمن فصلين اساسيين وهما الفصل الاول هو تكنولوجيا المعلومات الاتصال ضمه بدوره مبحثين المبحث الاول بعنوان مفاهيم عامة حول التكنولوجيا المعلومات والاتصال والمبحث الثاني حول تكنولوجيا المعلومات والاتصال والفصل الثاني الاداء التسويقي، الفصل بعنوان دراسة حالة اتصالات الجزائر تيارت ، ونضيف للباحث ان كل من تلك المباحث تضم مطالب عرجنا فيها حول مجمل الدراسةen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات والاتصال ،الاداء التسويقي ، اتصالالت الجزائرen_US
dc.titleأثر تكنولوجيا المعلومات والاتصال على الاداء التسويقية: دراسة حالة في مؤسسة اتصالات الجزائر -تيارت -en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.29.pdf1,88 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.