Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8219
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقاسم, الطاهر-
dc.contributor.authorبوربحية, امحمد-
dc.date.accessioned2023-01-30T08:20:14Z-
dc.date.available2023-01-30T08:20:14Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8219-
dc.description.abstractتسعى منظمات الاعمال المعاصرة الى تعزيز مستويات الولاء لدى عملائها مفتاح السيطره على السوق وحيازتة اكبر حصة منها من خلال تبني العديد من الاستراتيجيات المناسبه لذلك ما هذه الاستراتيجيات حيازه عنصر بشري فعال يمتلك قدرات عاليه في انتاج وتقديم وتسويق الخدمة . من خلال هذه الدراسه التي حاولنا فيها معرفه العلاقه بين اداء العنصر البشري في شركات التامين في ولايه تيارت العملاء اتجاهها توصلنا الى ان هناك علاقه ارتباط متوسطه بين المتغيرين المذكورينen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectولاء المستهلك ،العنصر البشري كاداة تسويقية ،مؤسسات التامين في ولاية تيارت .en_US
dc.titleأثر العنصر البشري في المنظمة على ولاءالعملاء:حالة شركات التامينات في ولاية تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.26.pdf1,81 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.