Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8189
Title: مدى تأثير التسويق الاخضرعلى سلوكالمستهلك
Authors: محرر, دليلة
Keywords: الطاقة المتجددة ، السخان الشمسي،التسويق الاخضر ، سلوك المستهلك الاخضر
Issue Date: 2017
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: يهدف البحث الى بيان مدى تاثير مجمل متغيرات المزيج التسويقي الاخضر ،المنتج ، التسعير ،الترويج ،التوزيع على سلوك المستهلك الاخضر الشرائي عبر قراره لشراء المنتج الاخضر المتمثل بالسخنات الشمسية وتكمن اهميته في تاشير التوجهات نحواستخدام الطاقة النظيفة بدلا من الطاقة التقليدية للحفاظ على البيئة والتقليل من الانفاق في هذا المجال وتلخصت مشكلة البحث تحديد توجهات الافراد في المجتمع الجزائري وتحديدا في ولاية تيارت نحو استخدام السير غاز كسلوك لتقليل الاثار السلبية الناجمة من استخدام الوقود التقليدي وفيما اذا كان هناك اثر للمزيج التسويقي المستخدم من قبل الشركات المسوقة على ذلك السلوك .
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8189
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2017.26.pdf6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.