Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8189
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمحرر, دليلة-
dc.date.accessioned2023-01-29T12:57:21Z-
dc.date.available2023-01-29T12:57:21Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8189-
dc.description.abstractيهدف البحث الى بيان مدى تاثير مجمل متغيرات المزيج التسويقي الاخضر ،المنتج ، التسعير ،الترويج ،التوزيع على سلوك المستهلك الاخضر الشرائي عبر قراره لشراء المنتج الاخضر المتمثل بالسخنات الشمسية وتكمن اهميته في تاشير التوجهات نحواستخدام الطاقة النظيفة بدلا من الطاقة التقليدية للحفاظ على البيئة والتقليل من الانفاق في هذا المجال وتلخصت مشكلة البحث تحديد توجهات الافراد في المجتمع الجزائري وتحديدا في ولاية تيارت نحو استخدام السير غاز كسلوك لتقليل الاثار السلبية الناجمة من استخدام الوقود التقليدي وفيما اذا كان هناك اثر للمزيج التسويقي المستخدم من قبل الشركات المسوقة على ذلك السلوك .en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالطاقة المتجددة ، السخان الشمسي،التسويق الاخضر ، سلوك المستهلك الاخضرen_US
dc.titleمدى تأثير التسويق الاخضرعلى سلوكالمستهلكen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.26.pdf6 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.