Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8130
Title: استعمال الفيس بوك كأداة إشهارية فعالة
Authors: ليت, حكيم
زروقي, زكرياء
Keywords: ،الاشهار، الإشهار عبر شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
Issue Date: 2017
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: من خلال دراستنا لهذا الموضوع يتضح لنا أن الاشهار يلعب دورا أساسيا وفعالا بالنسبة للمؤسسات التي تنشط في التسويق والتي تود الحصول على قدر من حصص تسويقية في ظل التنافسات المتعددة التسويق، و تسعى المؤسسة من خلاله الاشهار لتحقيق اهدافها التسويقية وذلك بالتاثيرعلى الزبون عن طريق مجموعة من الاشهارات، تختلف هذه الاشهارات على حسب اختلالف الزابائن لعاداتهم وتقاليدهم.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8130
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2017.20.pdf6,71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.