Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8130
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorليت, حكيم-
dc.contributor.authorزروقي, زكرياء-
dc.date.accessioned2023-01-26T13:47:47Z-
dc.date.available2023-01-26T13:47:47Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8130-
dc.description.abstractمن خالل دراستنا ذلذا ادلوضوع يتضح لنا أن الاشهار يلعب دورا أساسيا وفعالا بالنسبة للمؤسسات التي تنشط في التسويق والتي تود الحصول على قدر من حصص تسويقية في ظل التنافسات المتعددة التسويق، و تسعى ادلؤسسة من خاللو االشهار لتحقيق اىدافها التسويقية وذلك ابلتأثري على الزبون عن طريق رلموعة من اإلشهار ات، ختتلف ىذه اإلشهار ات على حسب اختالف الزابئن لعاداهتم وتقاليدىم، إذ يعتمد ادلسوق يف إيصال رسائلو إىل الزابئن على رلموعة من وسائل النشر حيث تعترب ىذه الوسائل مبثابة األدوات والطرق اليت يستخدمها ادلعلن للوصول برسالتو إىل الزابئن ادلرتقبني لسلعو وخدماتو، ومن بني ىاتو الوسائل ىي شبكة األنرتنت اليت تنوعت إىل عدة شبكات وخنص ابلذكر شبكات التواصل االجتماعي اليت اختذهتا ادلؤسسات كمنصة للرتويج اإلشهاري، وعلى ىذا األخري دتت معاجلة إشكالية البحث ادلتمثلة يف كيف ميكن لإلشهار عرب شبكة التواصل االجتماعي الفيس بوك أن حيقق األىداف التسويقية؟ ومت معاجلة ىاتو ادلشكلة من خالل فصلني نظريني و فصل تطبيقي وىذا انطالقا من الفرضيات ادلشار إليها يف ادلقدمة و تشمل بذلك ىذه اخلادتة على ملخص عام للفصول الثالث اليت تضمنها البحث، و تتبعها نتائج الدراسة النظرية والتطبيقية متبوعة بتوصيات واقرتاحات و أخريا أفاق البحث و اليت ميكن أن تكون امتدادا لو.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subject،الاشهار، اإلشهار عرب شبكة التواصل الجتماعي الفيس بوك التسو يق عرب مواقع التواصل االجتماعي.en_US
dc.titleاستعمال الفيس بوك كأداة إشهارية فعالةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.20.pdf6,71 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.