Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8130
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorليت, حكيم-
dc.contributor.authorزروقي, زكرياء-
dc.date.accessioned2023-01-26T13:47:47Z-
dc.date.available2023-01-26T13:47:47Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8130-
dc.description.abstractمن خلال دراستنا لهذا الموضوع يتضح لنا أن الاشهار يلعب دورا أساسيا وفعالا بالنسبة للمؤسسات التي تنشط في التسويق والتي تود الحصول على قدر من حصص تسويقية في ظل التنافسات المتعددة التسويق، و تسعى المؤسسة من خلاله الاشهار لتحقيق اهدافها التسويقية وذلك بالتاثيرعلى الزبون عن طريق مجموعة من الاشهارات، تختلف هذه الاشهارات على حسب اختلالف الزابائن لعاداتهم وتقاليدهم.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subject،الاشهار، الإشهار عبر شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.en_US
dc.titleاستعمال الفيس بوك كأداة إشهارية فعالةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.20.pdf6,71 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.