Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8130
Titre: استعمال الفيس بوك كأداة إشهارية فعالة
Auteur(s): ليت, حكيم
زروقي, زكرياء
Mots-clés: ،الاشهار، اإلشهار عرب شبكة التواصل الجتماعي الفيس بوك التسو يق عرب مواقع التواصل االجتماعي.
Date de publication: 2017
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: من خالل دراستنا ذلذا ادلوضوع يتضح لنا أن الاشهار يلعب دورا أساسيا وفعالا بالنسبة للمؤسسات التي تنشط في التسويق والتي تود الحصول على قدر من حصص تسويقية في ظل التنافسات المتعددة التسويق، و تسعى ادلؤسسة من خاللو االشهار لتحقيق اىدافها التسويقية وذلك ابلتأثري على الزبون عن طريق رلموعة من اإلشهار ات، ختتلف ىذه اإلشهار ات على حسب اختالف الزابئن لعاداهتم وتقاليدىم، إذ يعتمد ادلسوق يف إيصال رسائلو إىل الزابئن على رلموعة من وسائل النشر حيث تعترب ىذه الوسائل مبثابة األدوات والطرق اليت يستخدمها ادلعلن للوصول برسالتو إىل الزابئن ادلرتقبني لسلعو وخدماتو، ومن بني ىاتو الوسائل ىي شبكة األنرتنت اليت تنوعت إىل عدة شبكات وخنص ابلذكر شبكات التواصل االجتماعي اليت اختذهتا ادلؤسسات كمنصة للرتويج اإلشهاري، وعلى ىذا األخري دتت معاجلة إشكالية البحث ادلتمثلة يف كيف ميكن لإلشهار عرب شبكة التواصل االجتماعي الفيس بوك أن حيقق األىداف التسويقية؟ ومت معاجلة ىاتو ادلشكلة من خالل فصلني نظريني و فصل تطبيقي وىذا انطالقا من الفرضيات ادلشار إليها يف ادلقدمة و تشمل بذلك ىذه اخلادتة على ملخص عام للفصول الثالث اليت تضمنها البحث، و تتبعها نتائج الدراسة النظرية والتطبيقية متبوعة بتوصيات واقرتاحات و أخريا أفاق البحث و اليت ميكن أن تكون امتدادا لو.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8130
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.20.pdf6,71 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.