Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8130
Titre: استعمال الفيس بوك كأداة إشهارية فعالة
Auteur(s): ليت, حكيم
زروقي, زكرياء
Mots-clés: ،الاشهار، الإشهار عبر شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
Date de publication: 2017
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: من خلال دراستنا لهذا الموضوع يتضح لنا أن الاشهار يلعب دورا أساسيا وفعالا بالنسبة للمؤسسات التي تنشط في التسويق والتي تود الحصول على قدر من حصص تسويقية في ظل التنافسات المتعددة التسويق، و تسعى المؤسسة من خلاله الاشهار لتحقيق اهدافها التسويقية وذلك بالتاثيرعلى الزبون عن طريق مجموعة من الاشهارات، تختلف هذه الاشهارات على حسب اختلالف الزابائن لعاداتهم وتقاليدهم.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8130
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.20.pdf6,71 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.