Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8053
Titre: الترويج الالكتروني وتاثيره علىسلوك المستهلك
Auteur(s): عواري, حليمة
بوحداجة, عدة
Mots-clés: الترويج الالكترون ،سلوك المستهلك ،
Date de publication: 2017
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: يمثل الهدف الرئيسي لهذه الدراسة في معرفة الترويج الالكتروني هو احد عناصر المزيد الترويجي التسويقي ويشكل اهمية كبيرة للمؤسسات لما له من دور فعال في استمالة وحث المستهلكين على القيام بعملية الشراءلمنتجات المؤسسة واصبح المستهلك المحور الاساسي لكل عملية تسويقية لذا لابد على المؤسسات ان تهتم بدراسة متطلباته والعمل على ارضائه من خلال تقديم المنتجات تتوافق مع حاجته ورغبته ولقد تبين من هذه الدراسة ان المستهلك يتاثر بمجموعة من العوامل او المحددات تعمل على توجيه قرار شرائية قد تكون داخلية او خارجية.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8053
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.14.pdf14,01 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.