Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8053
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعوراي, حليمة-
dc.contributor.authorبوحداجة, عدة-
dc.date.accessioned2023-01-25T13:16:32Z-
dc.date.available2023-01-25T13:16:32Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8053-
dc.description.abstractيمثل الهدف الرئيسي لهذه الدراسة في معرفة الترويج الالكتروني هو احد عناصر المزيد الترويجي التسويقي ويشكل اهمية كبيرة للمؤسسات لما له من دور فعال في استمالة وحث المستهلكين على القيام بعملية الشراءلمنتجات المؤسسة واصبح المستهلك المحور الاساسي لكل عملية تسويقية لذا لابد على المؤسسات ان تهتم بدراسة متطلباته والعمل على ارضائه من خلال تقديم المنتجات تتوافق مع حاجته ورغبته ولقد تبين من هذه الدراسة ان المستهلك يتاثر بمجموعة من العوامل او المحددات تعمل على توجيه قرار شرائية قد تكون داخلية او خارجية.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالترويج الالكترون ،سلوك المستهلك ،en_US
dc.titleالترويج الالكتروني وتاثيره علىسلوك المستهلكen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.14.pdf14,01 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.