Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8053
Title: الترويج الالكتروني وتاثيره علىسلوك المستهلك
Authors: عواري, حليمة
بوحداجة, عدة
Keywords: الترويج الالكترون ،سلوك المستهلك ،
Issue Date: 2017
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: يمثل الهدف الرئيسي لهذه الدراسة في معرفة الترويج الالكتروني هو احد عناصر المزيد الترويجي التسويقي ويشكل اهمية كبيرة للمؤسسات لما له من دور فعال في استمالة وحث المستهلكين على القيام بعملية الشراءلمنتجات المؤسسة واصبح المستهلك المحور الاساسي لكل عملية تسويقية لذا لابد على المؤسسات ان تهتم بدراسة متطلباته والعمل على ارضائه من خلال تقديم المنتجات تتوافق مع حاجته ورغبته ولقد تبين من هذه الدراسة ان المستهلك يتاثر بمجموعة من العوامل او المحددات تعمل على توجيه قرار شرائية قد تكون داخلية او خارجية.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8053
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2017.14.pdf14,01 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.