Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8004
Titre: تحليل سلوك المستهلك اتجاه االمنتجات الجديدة
Auteur(s): عابد, مراد
عجين, يسين
Mots-clés: سلوك المستهلك ،المنتجات الجديدة ،المنتج الجديد A8.
Date de publication: 2017
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: À moi ان جميع المؤسسات تهدف الى تحقيق غايتين هما اشباع غايات ورغبات المستهلكين وتحقيق مستوى الرضا الذين يتوجهون اليه من جهة وتحقيق الاهداف التي يسعون لتحقيقها من خلال شراء المنتج او الخدمة و تحقيق اهداف المؤسسة من خلال استمرارها في السوق وصمودها بوجه منافسة وتحقيق ميزة تنافسية من جهة اخرى. اصبحت المؤسسات في ظل التحديات التي تواجهها تولي اهمية بلغة لدراسة السوق ومعرفة المحيط الذي تنشط فيه ويعتبر المستهلك احد العناصر الاساسية في هذا المحيط بحيث تقوم بانتاج السلع والخدمات بهدف اشباع عاديات ورغبات المستهلكين. وانها تبني استراتيجية تسويقية فعالة من طرف المؤسسات على اختلاف انواعها اصبح لها دور مهم خاصة في بيئه تتسم بمنافسة شديدة من بين هذه الاستراتيجيات الاستراتيجيات الخاصة باطلاق المنتجات الجديدة ان تقوم المؤسسات بدراسة هذا النوع من المنتجات تم تطويره كخيار استراتيجي مهم.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8004
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2014.07.pdf21,16 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.