Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8004
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعابد, مراد-
dc.contributor.authorعجين, يسين-
dc.date.accessioned2023-01-24T14:48:31Z-
dc.date.available2023-01-24T14:48:31Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8004-
dc.description.abstractÀ moi ان جميع المؤسسات تهدف الى تحقيق غايتين هما اشباع غايات ورغبات المستهلكين وتحقيق مستوى الرضا الذين يتوجهون اليه من جهة وتحقيق الاهداف التي يسعون لتحقيقها من خلال شراء المنتج او الخدمة و تحقيق اهداف المؤسسة من خلال استمرارها في السوق وصمودها بوجه منافسة وتحقيق ميزة تنافسية من جهة اخرى. اصبحت المؤسسات في ظل التحديات التي تواجهها تولي اهمية بلغة لدراسة السوق ومعرفة المحيط الذي تنشط فيه ويعتبر المستهلك احد العناصر الاساسية في هذا المحيط بحيث تقوم بانتاج السلع والخدمات بهدف اشباع عاديات ورغبات المستهلكين. وانها تبني استراتيجية تسويقية فعالة من طرف المؤسسات على اختلاف انواعها اصبح لها دور مهم خاصة في بيئه تتسم بمنافسة شديدة من بين هذه الاستراتيجيات الاستراتيجيات الخاصة باطلاق المنتجات الجديدة ان تقوم المؤسسات بدراسة هذا النوع من المنتجات تم تطويره كخيار استراتيجي مهم.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectسلوك المستهلك ،المنتجات الجديدة ،المنتج الجديد A8.en_US
dc.titleتحليل سلوك المستهلك اتجاه االمنتجات الجديدةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2014.07.pdf21,16 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.