Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7890
Title: اثر استعمال اخلداع التسويقي على اجتاهات المستهلك
Authors: حماني, بلال
جدو, محمد
Keywords: الخداع التسويق،لتجاهات المستهلك ،
Issue Date: 2016
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: يعتبر الخداع التسويقي من بين الممارسات التسويقية اللا اخلاقية تمارسها بعض المؤسسات والمنظمات الاعمال التي لا تولي اهمية لاخلاقيات التسويق وضرورة احترامها وتطبيقها على ارض الواقع من قبل رجال التسويق الذين يمثلون هذه المنظمات وهدفهم الوحيد وغاياتهم هي تحقيق الارباح دون مراعاة مستهلك هذه الممارسات اللا اخلاقية تلحق ضررا كبيرابهذا المستهلك سواء كان ماديا او نفسيا.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7890
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2016.49.pdf8,24 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.