Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7890
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحماني, بلال-
dc.contributor.authorجدو, محمد-
dc.date.accessioned2023-01-23T14:03:06Z-
dc.date.available2023-01-23T14:03:06Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7890-
dc.description.abstractيعتبر الخداع التسويقي من بين الممارسات التسويقية اللا اخلاقية تمارسها بعض المؤسسات والمنظمات الاعمال التي لا تولي اهمية لاخلاقيات التسويق وضرورة احترامها وتطبيقها على ارض الواقع من قبل رجال التسويق الذين يمثلون هذه المنظمات وهدفهم الوحيد وغاياتهم هي تحقيق الارباح دون مراعاة مستهلك هذه الممارسات اللا اخلاقية تلحق ضررا كبيرابهذا المستهلك سواء كان ماديا او نفسيا.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالخداع التسويق،لتجاهات المستهلك ،en_US
dc.titleاثر استعمال اخلداع التسويقي على اجتاهات المستهلكen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.49.pdf8,24 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.