Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7890
Titre: اثر استعمال اخلداع التسويقي على اجتاهات المستهلك
Auteur(s): حماني, بلال
جدو, محمد
Mots-clés: الخداع التسويق،لتجاهات المستهلك ،
Date de publication: 2016
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: يعتبر الخداع التسويقي من بين الممارسات التسويقية اللا اخلاقية تمارسها بعض المؤسسات والمنظمات الاعمال التي لا تولي اهمية لاخلاقيات التسويق وضرورة احترامها وتطبيقها على ارض الواقع من قبل رجال التسويق الذين يمثلون هذه المنظمات وهدفهم الوحيد وغاياتهم هي تحقيق الارباح دون مراعاة مستهلك هذه الممارسات اللا اخلاقية تلحق ضررا كبيرابهذا المستهلك سواء كان ماديا او نفسيا.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7890
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.49.pdf8,24 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.